سكريبت حماية ادسنس من النقرات الغير شرعية ادسنس مشرفي المواقع احصائيات جوجل اسعار الهواتف في الجزائر 2023 ريلمي

أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اسعار الهواتف في الجزائر 2023 ريلمي


 


Source: phones7.com


 إن كنت من محبي التقنية وتبحث عن هاتف ذكي يتناسب مع احتياجاتك وبأسعار تنافسية، فعليك الانتظار حتى يتم تحديث قائمة أسعار هواتف شركة ريلمي في الجزائر لعام 2023. فريلمي هي إحدى الشركات الصاعدة في عالم صناعة الهواتف الذكية، حيث تميزت بإنتاج أجهزة ذكية بتقنيات متطورة ومواصفات عالية، بل وحققت نموًا كبيرًا خلال العام الماضي. وهنا ستجد أحدث أسعار هواتف ريلمي لعام 2023 في السوق الجزائري، والتي سوف تفاجئك بالكفاءة والجودة العالية مقابل السعر المناسب لكل مستخدم. فتابعونا لمزيد من الأخبار والتحديثات حول عالم الهواتف الذكية في الجزائر.

1. مقدمة: ما هي أسعار هواتف ريلمي في الجزائر 2023؟

في عام 2023، تبقى أسعار هواتف ريلمي في الجزائر مثيرة للإعجاب وتنافسية مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى في السوق. تعتبر Realme من أشهر الشركات الناشئة في صناعة الهواتف الذكية، وتتميز بتوفير هواتف ذات مواصفات رائعة بأسعار معقولة. حيث تمتاز هواتف شركة ريلمي بالتركيز على الاداء القوي بمعالجات سريعة، والكاميرات الرائعة التي تحتوي على عدسات عالية الدقة.

ومن بين أحدث موديلات هواتف ريلمي المتوفرة في الجزائر عام 2023، يمكن العثور على Realme 6، الذي يتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 6 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت. كما تتميز هذه السلسلة بتقنية الشحن السريع 33 واط، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة استخدام فائقة السرعة والكفاءة لفترة أطول.

بالتوازي مع ذلك، يمكن الاختيار من بين الهواتف القديمة التي تبقى متوفرة في السوق الجزائري في عام 2023، والتي توفر بعض الخيارات المميزة مثل Realme 5 و Realme XT، وغيرها.

في النهاية، يمكن الاستفادة من المقارنة بين أسعار هواتف ريلمي والشركات الأخرى في الجزائر في عام 2023، ومن خلال التوصية بأفضل هاتف ريلمي مجموعة من العوامل يتم التركيز عليها، مثل المواصفات الشخصية والميزات التي يحتاجها كل مستخدم، والتصميم والخصائص الوظيفية المرغوبة. لذلك، ينبغي للمستخدم التأكد من تلبية احتياجاته الفردية في الهاتف قبل اتخاذ قرار الشراء.      

2. أحدث موديلات ريلمي في الجزائر 2023

شكة ريلمي تعتبر من أكثر الشركات الناشئة في عالم الهواتف المحمولة وتتميز بإصدارها لهواتف بمواصفات جيدة وبأسعار مناسبة. وفي الجزائر لعام 2023، تتوفر أحدث موديلات ريلمي بمزايا مذهلة وبأسعار جذابة للجميع.

يمكن الآن الحصول على هاتف ريلمي 8 بسعر 23000 دينار جزائري لنسخة 2/32 جيجابايت، وبسعر 20500 دج لنسخة 2/32 جيجابايت، بالإضافة إلى الحصول على هاتف ريلمي إكس نختاريا بسعر 24000 دينار جزائري لنسخة 4/64 جيجابايت.

ومن أهم المميزات التي تقدمها الهواتف الجديدة من ريلمي هي قدرتها على عمل تحديثات لمنظومة الهواتف بشكل دوري وسريع، إضافة إلى أنها تأتي ببطارية ذات عمر طويل تصل إلى 5000 مللي أمبير، وتدعم خاصية الشحن السريع فائق السرعة.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي الهواتف بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابيكسل كحد أقصى، مما يدعم الحصول على صور و فيديوهات ذات جودة عالية. و من الجدير بالذكر أنه تمت مقارنة هاتف ريلمي 8 مع الهواتف الأخرى في الجزائر وأظهرت النتائج أنه يأتي بأكثر الأسعار تنافسية بين الهواتف بمواصفات مماثلة.

باختصار، تعد أحدث موديلات ريلمي من الهواتف الذكية المتوفرة في الجزائر عام 2023 بأسعار مناسبة ومواصفات مميزة، مما يجعلها خيارًا جيدًا لأي شخص يرغب في شراء هاتف ذكي بجودة عالية وبأسعار تنافسية.                                                      

3. مواصفات هاتف ريلمي الجديد في الجزائر 2023

يعتبر الهاتف الجديد من ريلمي واحدًا من أبرز الهواتف الذكية في السوق الجزائري لعام 2023، وقد جاء الهاتف بمواصفات رائعة مثل شاشة AMOLED بحجم 6.4 بوصة وبدقة 1080x2400 بكسل، ومعالج قوي من نوع Snapdragon 765G الذي يتميز بالسرعة والأداء العالي. يتوفر الهاتف بذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، كما يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 48 ميجابكسل و كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. بالإضافة لذلك، يأتي ببطارية بسعة 4200 ميلي أمبير ومع دعمه لتقنية الشحن السريع بقوة 30 واط، يمكن شحن بطاريته بشكل سريع. يعد الهاتف الجديد من ريلمي اختيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على هاتف ذكي بمواصفات قوية وفعالة ، وكذلك يعد اقتصادياً بالنسبة للجزائريين. كما يشير مصدرنا بشأن الهاتف الجديد من ريلمي: "يمكن القول إنه تحفة رائعة ولن تندم على اقتنائه".                                                      

4. هل تستحق الهواتف الجديدة من ريلمي الثمن في الجزائر 2023؟

بد النظر في التحليلات لأسعار هواتف ريلمي في الجزائر عام ٢٠٢٣، من المهم أن نتساءل عما إذا كان الهواتف الجديدة من ريلمي تستحق الثمن المطلوب؟

ومع ذلك، فإن منتجات ريلمي تتمتع بسمعة جيدة في الجزائر وتتنافس بشدة مع المنتجات الأخرى في هذه الفئة السعرية. فعلى سبيل المثال، يتميز هاتف ريلمي ٨٠ في الجزائر بالشاشة الكبيرة، الكاميرا الجيدة، وأداء قوي بشكل عام. ومع ذلك ، فإن هذا الهاتف يأتي بثمن أعلى بكثير من الهواتف الأخرى في هذه الفئة السعرية.

من الجيد أن نلاحظ أن بعض هواتف ريلمي، مثل ريلمي ٧، يعتبر بديلاً جيداً وبسعر معقول. بالإضافة إلى ذلك، الهواتف القديمة من ريلمي، مثل ريلمي ٥، مازالت تؤدي جيداً وتعتبر جيدة الثمن.

يمكن الحصول على هواتف ريلمي في الجزائر بأسعار تتراوح بين متوسطة الى مرتفعة، والحقيقة أن هناك العديد من الهواتف الأخرى من منافسي ريلمي في هذه الفئة السعرية. لذا، يجب علينا النظر إلى الخيارات المتاحة بعناية لنحصل على الجهاز المثالي الذي يتوافق مع احتياجاتنا.

باختصار، قد يكون سعر بعض أحدث هواتف ريلمي مرتفع بعض الشيء، ولكن يمكن الحصول على بعض الخيارات الأقدم بأسعار أكثر ملاءمة وجودة جيدة. على الرغم من ذلك، يجب علينا التفكير الجيد قبل اتخاذ أي قرار بشأن شراء هاتف ريلمي.



                    



                                           Source: phoneslab.net


5. أسعار هواتف ريلمي القديمة في الجزائر 2023

في عام 2023، ستكون هناك العديد من الخيارات المتاحة من هواتف ريلمي في الجزائر. سنركز الآن على الأسعار المتاحة للهواتف القديمة في السوق الجزائري. على الرغم من كونها متاحة بأسعار معقولة، إلا أن الهواتف القديمة من ريلمي لا تزال تحتوي على مواصفات جيدة.

• يمكن الحصول على هاتف ريلمي X2 بـ 20500 دينار جزائري، وهو هاتف بمواصفات جيدة مع ذاكرة 6 جيجا بايت وكاميرا خلفية مزدوجة.

• هاتف ريلمي 5i يمكن الحصول عليه بسعر 21000 دينار جزائري. يتميز بشاشة كبيرة ومعالج قوي.

• هاتف ريلمي 6 يمكن الحصول عليه بسعر 25500 دينار جزائري يحتوي على شاشة AMOLED وكاميرا خلفية رباعية.

بالإضافة إلى ذلك، قد يكون هناك تخفيضات على الهواتف القديمة خلال فترات العروض المختلفة، مثل Black Friday أو عيد الأضحى. لذلك، يجب على العملاء الراغبين في شراء هواتف ريلمي المختلفة في الجزائر تتبع العروض المختلفة في السوق الجزائري للحصول على أفضل الصفقات.

بشكل عام، يمكن الحصول على هواتف ريلمي القديمة بأسعار منخفضة وبأداء جيد، مما يجعلها خيارًا جيدًا لأولئك الذين يريدون الحصول على هاتف جيد دون الحاجة إلى دفع الأسعار المرتفعة للأجهزة الحديثة. [9][10]



                   


                                                    Source: phones7.com


6. مقارنة بين أسعار هواتف ريلمي وماركات أخرى في الجزائر 2023

في الوقت الذي تم تعيين Realme 6 بسعر مقارن للغاية على الرغم من تقديمه أداءً سريعًا ومميزًا. فإنه ما زال يتنافس بجدية مع المنافسين الآخرين في السوق الجزائري. إليك بعض المقارنات بين Realme 6 وماركات أخرى في السوق الجزائري عام 2023:

- مقابل Huawei Y9s: Realme 6 يأتي بسعر أقل ومعالج أسرع بشكل ملحوظ وذاكرة عشوائية (RAM) ومساحة تخزين أكبر وبطارية أكبر. كما يأتي بشاشة بحجم أكبر ودقة أفضل.
- مقابل Xiaomi Redmi Note 9S: يأتي Realme 6 بشاشة أقل حجمًا لكنها تأتي بمعدل تحديث 90 هرتز والمعالج الأسرع. يحتوي الهاتف على الإعداد الكاميرا الخلفية الرباعية في حين أن Redmi Note 9S يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثي. يأتي ريلمي 6 ببطارية أكبر وشحن سريع أسرع.
- مقابل Samsung Galaxy A31: بينما يحتوي Samsung Galaxy A31 على كاميرا خلفية ثنائية وشاشة أكبر، إلا أن Realme 6 يحتوي على معالج ممتاز ودعم 90 هرتز لشاشته.

بصفة عامة ، فإن Realme 6 يتفوق على المنافسين الرئيسيين في السوق الجزائري بتحديثاته المنتظمة وتجربة مستخدم فائقة السلاسة. ولهذا السبب ، فإن الكثير من المستخدمين يفضلون Realme 6 كخيارهم الأول. كما أن عمر البطارية الجيد وخاصية الشحن السريع تجعل الهاتف أكثر جاذبية في عيون المشترين. [11][12]





                   



                                 Source: www.nologygate.com


7. التركيز على عمر البطارية في أسعار هواتف ريلمي في الجزائر 2023

أحد أهم عناصر الهاتف الذكي هو عمر البطارية، فهي تحدد مدة استخدام الهاتف ونوعية الخدمات التي يمكن استخدامها. تحوّلت الهواتف الذكية إلى شريك حياتنا اليومي وإذا كانت البطارية ضعيفة، فسنجد صعوبة في استخدامها على النحو الذي نريد.

تضمنت شركة ريلمي في تشكيلتها مجموعة من الهواتف التي توفر عمر بطارية طويل، بحيث يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها ليوم كامل. تفوّق الهاتف Realme XT 730G على باقي الهواتف من حيث عمر البطارية، إذ يأتي ببطارية 4,000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 30 واط، ما يعني أنه يمكن شحنه بشكل كامل في غضون 30 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الهاتف Realme 7 Pro أيضًا عمر بطارية طويل جدًا ببطارية قوتها 4,500 مللي أمبير في الساعة. و كما يقول وانغ زان، مدير المنتجات الرئيسي لشركة ريلمي، "يمتلك عمر بطارية ممتاز ويمكنه أن يدوم ليوم كامل"، وهدف شركة ريلمي هو توفير الهواتف التي تستمر طوال اليوم وتتيح الاستفادة الكاملة من ميزات الهاتف. [13][14]



                         



                                                    Source: phoneslab.net


8. الشحن السريع: ما هي أفضل أسعار هواتف ريلمي في الجزائر 2023؟

بالتأكيد، من أهم العوامل المؤثرة في اختيار الهاتف هو سرعة الشحن، ولا شك أن شركة ريلمي تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية التي تتمتع بتقنية الشحن السريع. حيث تُعد سلسلة ريلمي نارزو نموذجًا مثاليًا لمن يبحثون عن المزيد من سرعة الشحن. فمع هاتف ريلمي نارزو N50، يمكن شحن البطارية الضخمة المصممة بسعة 5000 مللي أمبير في غضون 45 دقيقة فقط بسرعة 33 واط، بحسب البيانات الواردة من المصدر.

وعلى الرغم من أن هواتف ريلمي تتميز بأسعار منافسة، إلا أن هناك بعض العوامل التي يجب النظر إليها قبل شراء الهاتف، مثل كاميرا ممتازة وقوة البطارية وشاشة عالية الجودة. وبالنسبة للراغبين في جهاز بطارية قوية، يمكن النظر إلى شراء نموذج ريلمي 7 برو، حيث يأتي الأخير بسعة بطارية تصل إلى 4500 مللي أمبير، سرعة شحن 65 واط، و كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل، كما يتميز بأحدث تقنيات الأمان والخصوصية في نظام التشغيل أندرويد.

بإمكان العملاء الجزائريين شراء هواتف ريلمي من أماكن مختلفة مثل قسم الهواتف في المتاجر الكبرى، ومحلات الإلكترونيات، كما يوجد خيار التسوق عبر الإنترنت الذي يسمح لهم بالحصول على الموديل واللون التي يريدونها دون الحاجة إلى الذهاب إلى متجر في الواقع. [15][16]




                         



                                               Source: phones7.com


9. ريلمي وسوق الهواتف الناشئة في الجزائر 2023

زت شعبية شركة ريلمي في السوق الجزائري عام 2023، حيث تقدم هواتفها بأسعار تنافسية ومواصفات جيدة. تضمنت مواصفات Realme 9 في الجزائر شاشة 6.4 انش وكاميرا خلفية ثنائية 108+5 م.ب. بالإضافة إلى معالج قوي وذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجا بايت أو 8 جيجا بايت. ومع ذلك، لا تزال ريلمي تواجه تحديات في السوق الجزائري.

تقول وكالة الأنباء الجزائرية: "تزايد الإقبال على هواتف ريلمي في الجزائر يؤكد الحاجة إلى زيادة خيارات الهواتف الذكية بأسعار في متناول الجميع". ومن الجدير بالذكر أن سوق الهواتف الناشئة في الجزائر ما زال في طور التطوير، ومن المتوقع أن يشهد نموا كبيرا في الأعوام المقبلة.

وتضيف وكالة الأنباء أن ريلمي تأمل في تطوير علاقات قوية مع المستهلكين الجزائريين وتمثيل نفسها كعلامة تجارية تهتم بكل من السعر والأداء. وبهذا الشكل، لا يمكن إنكار أن ريلمي يلعب دورا هاما في تحديد اتجاه سوق الهواتف الناشئة في الجزائر. [17][18]



                  




                                         Source: i.ytimg.com


10. الاستنتاج: أفضل هاتف ريلمي لشراءه في الجزائر 2023؟

بد تحليل الأسواق ومقارنة بين أسعار هواتف ريلمي المختلفة في السوق الجزائري عام 2023، يمكن القول إن أفضل هاتف ريلمي لشراءه في الجزائر هو Realme 8 Pro، الذي يأتي بتصميم جذاب ومواصفات متطورة.

وفي ما يلي بعض الميزات التي تجعل الهاتف Realme 8 Pro الخيار الأفضل لعام 2023:

- شاشة AMOLED بحجم 6.4 بوصة ودقة عرض 1080x2400 بكسل، مما يجعلها مثالية لمتابعة المحتوى بجودة عالية.
- كاميرا خلفية رباعية بدقة 108 ميجابكسل، تمتاز بالتصوير بزاوية واسعة وقدرة على التقريب البصري.
- بطارية بسعة 4500 مللي أمبير، ودعم للشحن السريع بقوة 50 واط، مما يسمح بشحن الهاتف بشكل سريع.
- معالج Snapdragon 720G وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، مما يضمن أداء سريع وسلس.

بإضافة ذلك، يأتي الهاتف بنظام التشغيل Android 12 وواجهة Realme UI 3.0، مما يوفر تجربة استخدام سلسة وسهلة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة ريلمي ضمانًا لمدة سنتين على الهاتف، ما يعزز من ثقة المستخدم في منتجها.

بالنظر إلى جميع الميزات المذكورة أعلاه، يمكن القول إن الهاتف Realme 8 Pro هو الخيار الأمثل لشراء هاتف ريلمي في الجزائر عام 2023. [19][20]



                  


                                               Source: phones7.com


مقدمة عن الهواتف الذكية وأهميتها

تعد الهواتف الذكية جزءًا مهمًا من حياتنا في الوقت الحالي، حيث تساعدنا على الاتصال بالأشخاص المهمين لنا وإنجاز المهام التي نحتاج إلى أدائها في حياتنا اليومية. كما أنها أداة لا غنى عنها في الترفيه والتواصل على مواقع التواصل الاجتماعي وتصفح الإنترنت بحثًا عن المعلومات التي نحتاجها في حياتنا اليومية.

ومن الأسباب الأخرى التي تجعل الهواتف الذكية مهمة أنها توفر لنا الوقت والجهد، حيث تمكننا من إجراء المكالمات والرسائل النصية والبريد الإلكتروني بسهولة كما يمكننا القيام بهذه الأمور من أي مكان نود القيام بذلك. كما أن الهواتف الذكية تحتوي على التطبيقات التي تتناسب مع احتياجاتنا الخاصة، فممكن الحصول على تطبيقات لاستخدامها في العمل، الترجمة، التحرير والتصميم، بالإضافة إلى التطبيقات الترفيهية.

وبالنظر إلى الأدوار المتعددة التي تقوم بها الهواتف الذكية في حياتنا اليومية، فإنه لا يمكننا الاستغناء عنها. إنها جزء أساسي من أنماط حياتنا وتعتبر أداة تفيدنا بالعديد من الطرق. [21]



                


                                        Source: phones7.com


تحليل الأسواق والصناعات الأخرى في الجزائر في 2023

في عام 2023 ، تعتبر الجزائر واحدة من أكبر الأسواق للهواتف الذكية في المنطقة. يشهد السوق نموًا ملحوظًا في الاقتصاد ومعدلات الدخل ، وهذا يؤدي إلى زيادة الطلب على الهواتف الذكية الجديدة والمتطورة.

تعتبر شركة ريلمي واحدة من أكثر الشركات رواجًا في الجزائر ، وتقوم بتقديم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية بأسعار معقولة مقارنة بمجموعة من المنافسين الآخرين. تمتلك ريلمي حصة سوقية عالية في الجزائر وتعتبر إحدى الشركات الرائدة في هذا القطاع.

تشير أسعار هواتف ريلمي في الجزائر في عام 2023 إلى أن الشركة تستهدف الفئات المتوسطة والمنخفضة من الجمهور. تدعم هذه الأسعار الرخيصة التوسع في السوق وزيادة المبيعات.

بالإضافة إلى ريلمي ، تنافس العديد من الشركات العالمية المشهورة في السوق الجزائرية للهواتف الذكية ، مثل شركة سامسونج ، وشركة ابل ، وشركة هواوي. هذه الشركات تتميز بخيارات مختلفة للميزانيات والأغراض المختلفة ، وتعد جميعها خيارات مواتية للمستهلكين الذين يرغبون في شراء هواتف ذكية.

يتوقع أن يستمر النمو في السوق الجزائرية للهواتف الذكية في الأعوام القادمة ، وستكون شركة ريلمي واحدة من أوائل الشركات المفضلة للمستهلكين في هذا السوق. باعتبارها شركة ذات أسعار معقولة ، ستواصل ريلمي التوسع وزيادة الانتشار في السوق الجزائري. [23][24]



                    


                                           Source: phones7.com

مقارنة بين أسعار هواتف ريلمي المختلفة في السوق الجزائري عام 2023

في السوق الجزائري عام 2023، توفر ريلمي عدة خيارات في هواتفها الذكية، وفيما يلي مقارنة بين أسعار هواتف ريلمي المختلفة:

- realme 8i: يأتي بشاشة 6.6 بوصة ومجموعة شرائح MediaTek Helio G96، بسعر يبلغ حوالي 38000 دج.

- realme GT Neo Flash: يتميز بمعالج MediaTek Dimensity 1200 وشاشة AMOLED بمقاس 6.43 بوصة، بسعر حوالي 69000 دج.

- realme X9 Pro: يضم كاميرا ثلاثية العدسة وشريحة Snapdragon 870، بسعر حوالي 72000 دج.

- realme Narzo 30 Pro 5G: يتميز بشريحة MediaTek Dimensity 800U وشاشة IPS LCD بمقاس 6.5 بوصة، بسعر حوالي 50000 دج.

وبالنسبة لهواتف realme الأكثر تميزاً في الجزائر، فإن realme GT Neo Flash يكون الخيار الأفضل، بسعر مناسب لإمكانياته العالية وخصائصه المتميزة، كما يقدم سعراً جيداً مقارنة بالمنافسين في السوق الجزائري.

وبشكل عام، تقدم ريلمي هواتف ذات أداء جيد وأسعار منافسة في السوق الجزائري، مما يجعلها خياراً مناسباً للمستخدمين الذين يبحثون عن جودة عالية بالأسعار المعقولة. [25][26]



                   



                                        Source: phones7.com

الاستنتاج النهائي وتوصية أفضل وأنسب هاتف ريلمي لشراءه في الجزائر عام 2023.

بعد الاطلاع على الأسعار والمواصفات المتاحة لهواتف Realme في الجزائر لعام 2023، يمكن القول بأن الهاتف الأفضل والأنسب للشراء هو Realme 10.

يأتي هاتف Realme 10 مع معالج ثماني النواة وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، بالإضافة إلى بطارية بسعة كبيرة (5000 ميللي أمبير).

ومن مميزات هذا الجهاز الشاشة الكبيرة بدقة عالية والكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

ومن أهم المزايا التي يتميز بها هذا الجهاز هي تقنية الشحن السريع، مما يجعل عمر البطارية يدوم لفترة أطول والشحن يكون أسرع.

يتوفر هذا الهاتف في الجزائر بسعر يبدأ من 230 دولار أمريكي أو ما يعادل 32000 دينار جزائري.

وكما قال أحد الخبراء "Realme 10 هو الهاتف الأكثر مبيعا في الفئة الاقتصادية في الجزائر، لأنه يتميز بمواصفات عالية وبسعر مناسب".

لذلك، فإن الاستثمار في هذا الهاتف سيكون خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على هاتف ذو مواصفات ممتازة بسعر مناسب. [27][28]




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-